الأحد، 3 مارس 2019

شركات تخزين عفش بالرياض


شركة تخزين عفش بالرياض
الشعلة افضل شركة تخزين اثاث بالرياض تقدم خدمات تخزين حديثة باستخدام نظام الفهرسة والترقيم بالعقود وذلك النظام الاكثر امانا في عمليات تخزين الاثاث بشركة الشعلة في افضل مستودعات تخزين الاثاث بالرياض والتي يوجد بها كافة سبل الامان والحفاظ علي الاثاث المخزن
الشعلة شركة تخزين اثاث بالرياض الصفرات تعتمد علي افضل برامج الفهرسة والترقيم في عملية تخزين العفش وهي تعتبر اهم ما يميز الشعلة كافضل شركة تنظيف خزانات بالرياض وذلك لضمان عدم تداخل اثاث اي عميل مع عميل اخر كما نقدم للبتعثين اسعار خاصة علي التخزين السنوي وهي احد خدمات شركة نقل عفش بالرياض حيث نقدم في شركة الشعلة خدمات فك الاثاث — تغليف الاثاث — نقل الاثاث من مكان العميل الى مستودعات الشركة بالاضافة الى خدمات شركات تخزين الاثاث بالرياض فقط كل ما علي العميل الاتصال بنا ونحن نقوم بالباقي مع عمليات شركة تسليك مجارى بالرياض باسعار مميزة.
أن عملية تخزين الأثاث لدينا هي من أساس عملنا كشركة نقل أثاث داخل و خارج الرياض حيث نستخدا مستودعات تخزين مؤمنه جيدا ونظيفة تماما كما نعتمد نظام مكافحة حشرات لضمان خلو المستودع من اية حشرات ضارة لضمان الوصول الى افضل شركة تخزين الاثاث بالرياض مع شركة تخزين أثاث بالرياض

يتم الإتفاق المسبق مع العميل العزيز علي المدة المطلوبة لتخزين الأثاث والتكلفة لذلك ويتم تحديد ذلك حسب طول المدة وكذلك عدد الحملات لدي العميل في التخزين شركة تخزين اثاث بالرياض الرياض كما يتم احتساب الحملة بحمولة سيارة ديانة بطول 4,5 متر وهو اكبر حجم سيارة ديانة مسموح بة داخل الرياض.
يقوم فنيي فك وتركيب الأثاث بفك الأثاث المطلوب تخزينة من غرف نوم — ستائر — مكيفات — دولاب المطبخ — شاشات عرض تلفزيوني شركة تخزين اثاث وعفش بالرياض وكل ما يجب فكة ليتم تخزينة لدي الشركة.
يقوم عمال الشركة بتغليف الأثاث جيدا وذلك باستخدام افضل انواع التغليف وهي تشمل ( تغليف مفرقعات — تغليف نايلون ) ويتم تحديدة مع العميل قبل العملة اسعار شركات تخزين اثاث بالرياض لتغيلف كامل الاثاث وتحميلة للسيارة الخاصة بنقل الأثاث.
اغراض المطبخ يتم تغليفها وتعبئتها في كراتين مخصصة ذات درجة تحمل عالية وهي امنة علي اطقم المطابح من زجاج وميلامين وخلافة شركة نقل وتخزين اثاث وعفش بالرياض
يتم ترقيم كامل الاثاث المنقول من العميل قبل دخولة المستودع بنفس رقم العقد الذي استلمة العميل ويتم ترقيم كافة القطع مهما بلغ عددها شركة نقل وتخزين اثاث بالرياض.
يتم تنزيل الأثاث في المستودع في الجزء المخصص له من قبل الشركة حتي لا يختلط مع عفش عميل أخر شركة تخزين عفش في الرياض .
بعد أنتهاء المدة المتفق عليها يتم إرجاع الأثاث للعميل كما تم إستلامة في البداية كما يمكن لأي عميل طلب اثاثة في اي وقت يحب اثناء المدة المتفق عليها ولا يحاسب الا علي المدة التي تم تخزين اثاثة لدي الشركة شركة تخزين عفش شمال الرياض.
مستودعات تخزين اثاث بالرياض
في تخزين العفش نؤمن مستودعات الشركة جيدا لضمان عدم دخول اية قوارض الى داخل المستودع بالاضافة شركة تخزين عفش شرق الرياض الى اننا نقدم خدمات شراء الاثاث المستعمل بالرياض وكذلك يتم فصل الكهرباء دائما عن المستودعات لضمان عدم حصول اي ماس كهربائي لذلك في حالة رغبتكم في أفضل شركة تخزين عفش بالرياض الشعلة تتشرف بخدمتكم دائما ً عملائنا الأعزاء فقط أتصلوا بنا علي هاتف الشركة حيث نتشرف دائما بخدمتكم.
نستخدم في الشعلة مستودعات مؤمنة تماما كما نجعل كل أثاث مخزن لدينا مفصولا في جزء محدد ومعروف لكي لا يتداخل العفش مع عميل أخر قام بتخزين الأثاث لدينا ومغلق علية جيدا لكي لا تدخل علية أي حشرات مثل الفئران فتسبب خسائر كبيرة نحن في الشعلة نضمن لك عدم حدوث ذلك هكذا نتميز كشركة تخزين عفش بالرياض .
كما نقدم في شركة الشعلة شركة تخزين عفش جنوب الرياض خدمات تخزين العفش في غرف مغلقة تماما علي كل اثاث وهذا يسمي نظام مستودع الغرف المغلقة حيث ان كل اثاث يكون في غرفة واحدة تحتوي علي اثاث كل عميل علي حدة وتغلق علي الاثاث الى حيت نيعاد خروج الاثاث من المستودع لكي يضمن العميل الحصول علي الاثاث بالكامل بدون حتي مرور عمال التحميل والتنزيل بجوارة حيث نسعي دائما لأن نكون افضل شركة تخزين اثاث بالرياض .
تخزين العفش لدي الشعلة هوا احد افضل الخدمات التي نقدمها دائما فقط تواصلوا معنا كما اننا نقدم اسعار خاصة للتخزين بعدد حملات كثيرة — اسعار خاصة للتخزين لمدد طويلة — اسعار خاصة للمبتعثين فقط اتصلوا علي هاتف: 0530242929
0551128002



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق